متابعة مباراة فرنسا وأوروجواي في كأس العالم
متابعة مباراة فرنسا وأوروجواي في كأس العالم

متابعة مباراة فرنسا وأوروجواي في كأس العالم المنظار نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم متابعة مباراة فرنسا وأوروجواي في كأس العالم، متابعة مباراة فرنسا وأوروجواي في كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، متابعة مباراة فرنسا وأوروجواي في كأس العالم.

المنظار الناس الإخباري -متابعات: تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم لمتابعة القمة الكروية الكبيرة في ربع نهائي كأس العالم, وذلك عندما يواجه منتخب الأورغواي منتخب فرنسا في لقاء مشتعل, المباراة ستنطلق عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

سيتعيّن على منتخب فرنسا السريع العثور على وسيلة لاختراق أوروغواي التي تتقاسم لقب الدفاع الأقوى في كأس العالم لكرة القدم في المباراة الأولى ضمن مواجهتين ناريتين في دور الثمانية يوم الجمعة.

وحرم الفريق القادم من أمريكا الجنوبية البرتغال، ومهاجمها كريستيانو رونالدو، من التسجيل في انتصاره 2-1 في دور الستة عشر، وكان هذا الهدف الوحيد الذي سكن مرماه في روسيا حتى الآن، وهو أمر لم تضاهه سوى البرازيل التي تواجه بلجيكا يوم الجمعة أيضًا.

أحرز مبابي البالغ من العمر 19 عامًا هدفين في مباراة الأرجنتين ليصبح أول لاعب شاب منذ الأسطورة البرازيلي بيليه في نهائي 1958 يسجل هدفين في مباراة واحدة بكأس العالم.

وقال فلوريان توفين لاعب وسط فرنسا ضاحكًا عن زميله الشاب الذي يسبب بالتأكيد كوابيس لمدافعي أوروجواي:”كنت أتساءل ما إذا كان يستقل دراجة (سكوتر)”.

لكن في الظاهر، يبدو منتخب أوروغواي مسترخيًا، وينتظر ثنائي الدفاع الخبير خوسيه خيمنيز ودييغو غودين الفرصة لإحباط مبابي، وصديقهما غريزمان زميلهما في أتلتيكو مدريد.

وقال لاعب الوسط دييجو لاكسال في معسكر أوروجواي في فندق خارج نيغني نوفغورود:”نريد حرمانهم من المساحات وألا نجعل مهاجميهم يشعرون بالارتياح، وهذه هي أسلحتنا”.

للمتابعة والمشاهدة الان اضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، متابعة مباراة فرنسا وأوروجواي في كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري