وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي
وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي

وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي، وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي.

المنظار اكد خورخي مينديز وكيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات لموقع "Football Italia со" أن النجم البرتغالي سيرحل عن فريقه الحالي فقط من أجل خوض تحد جديد. 

حيث قال: "رونالدو لن ينتقل لصفوف جوفنتوس بسبب أي أزمات مع إدارة نادى ريال مدريد، وإذا رحل عن صفوف الفريق فسيكون ممتنا لرئيس النادي، وللفريق بأكمله، وللطاقم الطبي، ولجميع مشجعي النادي الملكي من جميع أنحاء العالم.. رونالدو سيترك ريال مدريد فقط من أجل تحد جديد في مسيرته الرائعة".


وتأتي تصريحات مينديز في ظل تزايد شائعات انتقال رونالدو (33 عاما) لجوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم رونالدو إلى الريال عام 2009، وتوج معه بعدة ألقاب أبرزها، لقب دوري الأبطال في 4 مناسبات، وكأس العالم للأندية 3 مرات، ومثلها في السوبر الأوروبي، ولقب الدوري الإسباني مرتين، ومثلهما في كأس الملك.

علي الخلولي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر