جنون مونديال روسيا.. رقم قياسي في الأهداف القاتلة
جنون مونديال روسيا.. رقم قياسي في الأهداف القاتلة

جنون مونديال روسيا.. رقم قياسي في الأهداف القاتلة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم جنون مونديال روسيا.. رقم قياسي في الأهداف القاتلة، جنون مونديال روسيا.. رقم قياسي في الأهداف القاتلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جنون مونديال روسيا.. رقم قياسي في الأهداف القاتلة.

المنظار كتب: علي الزيني

الأهداف القاتلة في مباريات كرة القدم بمثابة قبلة الحياة التي تعيد بعض الفرق إلى المنافسة من جديد، هز الشباك في الدقائق الأخيرة عندما يرفع الحكم الرابع لوحة الوقت المحتسب بدلاً من الضائع  في آخر المباراة، في هذا التوقيت القاتل واحدة من اللحظات الممتعة لعشاق وجماهير الفريق صاحب الهدف، بينما هي لحظة قاتلة للفريق المنافس.

مباريات بطولة كأس العالم، التي تقام حاليا في روسيا لأول مرة في تاريخها، شهدت تسجيل 9 أهداف في الوقت القاتل، منذ انطلاق المونديال على النحو التالي:

دور المجموعات

- فاز المنتخب الإيراني على نظيره المغربي بهدف دون رد، وسجل المغربي عزيز بوحدوز بالخطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

هدف إيران
- سجل هاري كين هدف الفوز للمنتخب الإنجليزي في شباك نظيره التونسي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز الإنجليز بهدفين لهدف.

هدف هاري كين في تونس

- أحرز فيليب كوتينيو هدف التقدم الأول للمنتخب البرازيلي في شباك نظيره الكوستاريكي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، قبل أن يضيف نيمار الهدف الثاني للبرازيل.

هدف كوتينيو

- سجل شيردان شاكيري هدف الفوز للمنتخب السويسري في شباك نظيره الصربي في الدقيقة 90، والتي انتهت بفوز السويسريين بهدفين لهدف، ليكون سببا في تأهلهم إلى دور الـ16.

هدف شاكيري

- توني كروس هو هدف الفوز للمنتخب الألماني في شباك نظيره السويدي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، في المباراة التي انتهت بفوز الماكينات الألمانية بهدفين لهدف.

هدف توني كروس

- في مباراة تحصيل حاصل، سجل سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي الهدف الثاني لمنتخب الأخضر في شباك المنتخب المصري في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لينتهي اللقاء بخسارة الفراعنة بهدفين لهدف.

هدف السعودية في مصر

- إيفان بيريسيتش أحرز هدف الفوز للمنتخب الكرواتي في شباك نظيره الأيسلندي في الدقيقة 90، في المباراة التي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف، ليكون أحد أسباب صعود الأول للدور التالي.

هدف إيفان بيريسيتش

- كيم يونج جون لاعب منتخب كوريا الجنوبية، أحرز هدف التقدم في شباك منتخب ألمانيا، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ثم أضاف زميله سون هيونج مين الهدف الثاني في الدقيقة السادسة.

هدف كوريا

دور الستة عشر

- ناصر الشاذلي سجل هدف الفوز للمنتخب البلجيكى فى شباك نظيره اليابانى خلال الثواني الأخيرة من مباراة الفريقين، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف لهدفين، ليكون تاسع هدف حاسم يسجل فى الوقت القاتل خلال المونديال الحالي.
ناصر الشاذلي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جنون مونديال روسيا.. رقم قياسي في الأهداف القاتلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري