مطرب إنجليزي يصدر أغنية جديدة لمحمد صلاح.. فيديو
مطرب إنجليزي يصدر أغنية جديدة لمحمد صلاح.. فيديو

مطرب إنجليزي يصدر أغنية جديدة لمحمد صلاح.. فيديو المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم مطرب إنجليزي يصدر أغنية جديدة لمحمد صلاح.. فيديو، مطرب إنجليزي يصدر أغنية جديدة لمحمد صلاح.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مطرب إنجليزي يصدر أغنية جديدة لمحمد صلاح.. فيديو.

المنظار محمد حسن

 

تجاوز عشق الجماهير الإنجليزية للنجم المصري محمد صلاح، مجرد الهتافات وانتشار قميصه بشكل كبير في كل مكان، ليصل إلى إصدار الأغاني المتنوعة عن النجم المصري.

 

واستعرض موقع "Versus" الإنجليزي، فيديو لأغنية جديدة لمطرب يدعى "رولا" أصدر أغنية خصيصا لصلاح، عنوانها "مو صلاح".

 

وظهر المطرب الأسمر مرتديا قميص محمد صلاح، ولكن ليس قميصه الشهير مع الريدز، بل قميص المنتخب المصري بالرقم 10.

 

وشارك صلاح مع منتخب مصر مؤخرا في نهائيات كأس العالم، غير أن المشاركة كانت مُحبطة بالنسبة للنجم الدولي كونه لم ينجح في تجنيب الفراعنة التعرض لـ3 هزائم أمام أوروجواي "1-0" – لم يشارك – وروسيا 3-1 والسعودية 2-1 حيث سجل هدفي المنتخب المصري.

 

يذكر أن جماهير ليفربول أيضًا أطلقت أنشودة خاصة لمحمد صلاح ترددها دائمًا في مباريات الريدز عندما يكون النجم المصري حاضرا، وتقول كلماتها .. "مو صلاح.. الملك المصري.. مو صلاح .. ينطلق على الجناح".

 

وقدم محمد صلاح موسما استثنائيا مع ليفربول استطاع خلاله أن يسجل 32 هدفا تصدر بها قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في المسابقة، علما بأنه قد جدد عقده مؤخرا مع النادي الإنجليزي حتى 2023.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مطرب إنجليزي يصدر أغنية جديدة لمحمد صلاح.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز