مشاهدة مباراة الهلال العاصمي × ود هاشم سنار – بطولة كأس السودان
مشاهدة مباراة الهلال العاصمي × ود هاشم سنار – بطولة كأس السودان

مشاهدة مباراة الهلال العاصمي × ود هاشم سنار – بطولة كأس السودان المنظار نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم مشاهدة مباراة الهلال العاصمي × ود هاشم سنار – بطولة كأس السودان، مشاهدة مباراة الهلال العاصمي × ود هاشم سنار – بطولة كأس السودان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مشاهدة مباراة الهلال العاصمي × ود هاشم سنار – بطولة كأس السودان.

المنظار الناس الإخباري -متابعات:

يدشّن فريقا القمة الهلال والمريخ مشوارهما في مسابقة كأس السودان القومية من مرحلة دور الستة عشر بعد أن تم إعفاءهما من اللعب في الأدوار الأولية إلى جانب فريقي أهلي شندي وهلال الأبيض.

ويحل الهلال وصيف النسخة الماضية من المسابقة ضيفاً على ود هاشم سنار في مباراة يسعى من خلالها الأزرق لتحقيق الفوز بقيادة مدربه الجديد السنغالي لامين ندياي الذي سيعمل في نفس الوقت على الاستفادة من المباراة في الاطمئنان على جاهزية عناصره بدنياً وفنياً قبل انطلاقة مباريات الفريق بدوري النخبة.

أما ود هاشم سنار فيطمح هو الآخر في تحقيق المفاجآة بتحقيق الفوز والتأهل على حساب الهلال وفي نفس الوقت الاستفادة من المباراة باعتبارها تأتي ضمن تحضيراته قبل انطلاقة مبارياته في دوري العشرة.

وبإستاد القضارف يدشّن المريخ مشواره في كأس السودان بمواجهة اشراقة القضارف في مواجهة تبدو سهلة على الورق للأحمر من حيث الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين لكن المدرب التونسي يامن الزلفاني المدير الفني للأحمر حذّر لاعبيه من التهاون أمام ممثل القضارف.

وضرورة اداء المباراة بكل جدية وإصرار حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز وحسم تأهله لدور الثمانية وفي نفس الوقت الاستفادة من المباراة باعتبارها تأتي ضمن تحضيراته قبل انطلاقة مشواره بدوري النخبة الذي سيدشّنه بمواجهة قوية أمام هلال التبلدي على ملعبه بالأبيض في الثامن من يوليو الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مشاهدة مباراة الهلال العاصمي × ود هاشم سنار – بطولة كأس السودان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري