شوبير : مجلس أبوريده فاشل وأنتظر استقالته
شوبير : مجلس أبوريده فاشل وأنتظر استقالته

شوبير : مجلس أبوريده فاشل وأنتظر استقالته المنظار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم شوبير : مجلس أبوريده فاشل وأنتظر استقالته، شوبير : مجلس أبوريده فاشل وأنتظر استقالته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شوبير : مجلس أبوريده فاشل وأنتظر استقالته.

المنظار  قال أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، والمنتخب الوطني السابق، إنّ سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة السابق نجح بمعاونة منه، مشيرًا إلى أنه اتفق معه على ترك العمل الإداري داخل المجلس، وهو ساعده في تحقيق النجاح رفقة عدد من الشخصيات مثل أيمن يونس وأحمد شاكر.

وتحدث »شوبير« خلال لقائه بحلقة اليوم الإثنين، من برنامج «آخر النهار» الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، الُمذاع على قناة «النهار»، عن مجلس الجبلاية الحالي، معلقًا: «اتحاد الكرة الحالي برئاسة هانى ابوريده الأفشل في آخر 20 سنة، وأنتظر استقالة هاني أبو ريدة بعد الوصول لكأس العالم روسيا 2018». 

وكشف عن نيته الترشح مجددًا في انتخابات الجبلاية بنسبة كبيرة يومًا ما، موضحًا أنه لن يكون مسؤولًا عن وصول المنتخب لكأس العالم، بينما سيرفر كافة الأجواء لذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شوبير : مجلس أبوريده فاشل وأنتظر استقالته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم