حازم إمام: الشناوى الأجدر بحراسة مرمى مصر فى المونديال
حازم إمام: الشناوى الأجدر بحراسة مرمى مصر فى المونديال

حازم إمام: الشناوى الأجدر بحراسة مرمى مصر فى المونديال المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حازم إمام: الشناوى الأجدر بحراسة مرمى مصر فى المونديال، حازم إمام: الشناوى الأجدر بحراسة مرمى مصر فى المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حازم إمام: الشناوى الأجدر بحراسة مرمى مصر فى المونديال.

المنظار قال حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن محمد الشناوى حارس المنتخب، يتميز فى الكرات العرضية، لكن مشكلته تكمن فى التهور والخروج بشكل مبكر على الكرات.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الحضرى يتمتع بالخبرات، لكن أيضًا يواجه بعض المشكلات فى الخروج للكرات العرضية"، متابعًا: "لو القرار بيدى سأعتمد على الشناوي، ولكن أيضًا الحضرى لابد أن يحصل على جزء فى بعض المباريات تقديرًا لتاريخه الكبير".

وعن بديل محمد صلاح، قال: "أرى أن كهربا هو الأنسب لتعويض غياب صلاح، رمضان صبحى وعمرو وردة يعتمدان على المهارة وليس السرعة".

وتابع أن صلاح بدأ يتدرب بشكل جيد ويقوم بالتحميل على يديه خلال مران المنتخب، مضيفًا: "من الممكن صباح يوم الجمعة قبل مباراة أوروجواى أن يحدد صلاح مدى شعوره بالآلام".

وأضاف: "صلاح يبذل كل ما فى وسعه ويجهز نفسه بشكل جيد للحاق بمباريات المنتخب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حازم إمام: الشناوى الأجدر بحراسة مرمى مصر فى المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع