مران الزمالك.. عودة إسلام جمال وغياب باسم مرسى وتأهيل عنتر وعلاء
مران الزمالك.. عودة إسلام جمال وغياب باسم مرسى وتأهيل عنتر وعلاء

مران الزمالك.. عودة إسلام جمال وغياب باسم مرسى وتأهيل عنتر وعلاء المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مران الزمالك.. عودة إسلام جمال وغياب باسم مرسى وتأهيل عنتر وعلاء، مران الزمالك.. عودة إسلام جمال وغياب باسم مرسى وتأهيل عنتر وعلاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مران الزمالك.. عودة إسلام جمال وغياب باسم مرسى وتأهيل عنتر وعلاء.

المنظار  

انتظم إسلام جمال مدافع الزمالك ، في التدريبات الجماعية اليوم في إطار الاستعداد للموسم الجديد بعدما تغيب عن التدريبات خلال الأيام السابقة بسبب مرضه. 

 

وخضع إسلام خلال خلال مران اليوم لتدريبات تأهيلية وعلاجية تحت اشراف الجهاز الطبي للزمالك للتعافي من إصابته.

 

فيما حصل باسم مرسي مهاجم الزمالك ، على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن المران، حيث حضر لمقر النادي لكنه لم يشارك  بالتدريب بعد حصوله على إذن وغادر لظروف خاصه به ليغيب لليوم الثانى على التوالى لنفس السبب .

 

بينما أدى محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق، حيث يعاني من شد خفيف في العضلة الخلفية وأدى تدريبات بالجري حول الملعب.

 

كما أدى محمود علاء مدافع  الزمالك تدريبات تأهيلية حيث يعاني اللاعب من شد خفيف أيضا وتحدث مع طبيب فريقه وطالبه بإجراء تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مران الزمالك.. عودة إسلام جمال وغياب باسم مرسى وتأهيل عنتر وعلاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع