المصرى: لم نخاطب الجبلاية لتعيين حكام دوليين أو أجانب أمام الأهلي
المصرى: لم نخاطب الجبلاية لتعيين حكام دوليين أو أجانب أمام الأهلي

المصرى: لم نخاطب الجبلاية لتعيين حكام دوليين أو أجانب أمام الأهلي المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم المصرى: لم نخاطب الجبلاية لتعيين حكام دوليين أو أجانب أمام الأهلي، المصرى: لم نخاطب الجبلاية لتعيين حكام دوليين أو أجانب أمام الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المصرى: لم نخاطب الجبلاية لتعيين حكام دوليين أو أجانب أمام الأهلي.

المنظار أكد على الطرابيلى، عضو مجلس إدارة النادى المصرى، أن ناديه لم يرسل أى خطابات لاتحاد الكرة للمطالبة بتعيين طاقم حكام دولى أو أجنبى لمباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل فى الأسبوع الـ33 بالدورى.

وقال الطرابيلى لـ"المنظار" إن تعيين طاقم حكام دولى لمباراة الأهلي والمصرى هو أمر بديهى ولا يستدعى خطابات للجبلاية، موضحا أن كل حكم يسعى لتقديم أفضل ما لديه.

وكانت أنباء قوية ترددت حول إرسال مجلس النادى المصرى فاكسا رسميا إلى اتحاد الكرة ولجنة الحكام الرئيسية للمطالبة بطاقم تحكيم دولى أمام الأهلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المصرى: لم نخاطب الجبلاية لتعيين حكام دوليين أو أجانب أمام الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع