عودة مستبعدى الأهلي عن مواجهة زاناكو للتدريب فى التتش.. اليوم
عودة مستبعدى الأهلي عن مواجهة زاناكو للتدريب فى التتش.. اليوم

عودة مستبعدى الأهلي عن مواجهة زاناكو للتدريب فى التتش.. اليوم المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عودة مستبعدى الأهلي عن مواجهة زاناكو للتدريب فى التتش.. اليوم، عودة مستبعدى الأهلي عن مواجهة زاناكو للتدريب فى التتش.. اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عودة مستبعدى الأهلي عن مواجهة زاناكو للتدريب فى التتش.. اليوم.

المنظار يستأنف لاعبو الأهلى، الذين لم تشملهم قائمة الفريق لمواجهة زاناكو الزامبي، تدريباتهم فى التاسعة والنصف صباح اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وكان الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدري، قد منح اللاعبين راحة من المران أمس الجمعة وفقًا للبرنامج الفني والبدني الذى وُضع للاعبين قبل سفر الفريق إلى زامبيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق زاناكو الزامبي، فى الثالثة عصر اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عودة مستبعدى الأهلي عن مواجهة زاناكو للتدريب فى التتش.. اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع