باريس سان جيرمان ينجح في الاتفاق مع بيبي
باريس سان جيرمان ينجح في الاتفاق مع بيبي

باريس سان جيرمان ينجح في الاتفاق مع بيبي المنظار نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم باريس سان جيرمان ينجح في الاتفاق مع بيبي، باريس سان جيرمان ينجح في الاتفاق مع بيبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، باريس سان جيرمان ينجح في الاتفاق مع بيبي.

المنظار أكدت وسائل إعلام فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد ومنتخب البرتغالي كيلبر بيبي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقالت قناة كنال بلوس أن البي أس جي قد قام بالفعل بالاتفاق مع الدولي البرتغالي على التوقيع عقود انتقاله إلى الفريق في خلال الفترة المقبلة.

وتابعت القناة الفرنسية الشهيرة أن المدافع المعروف بقوته وتدخلاته العنيفة سوف يرحل عن صفوف الفريق الملكي بعدما قضى 10 سنوات داخل جدرانه.

يذكر أن بيبي كان تلقى الكثير من العروض بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد لكنه يفضل الانتقال إلى الفريق الباريسي للمنافسة معه على البطولات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، باريس سان جيرمان ينجح في الاتفاق مع بيبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360