رسميًا.. حسين عبدالغني خارج أسوار النصر
رسميًا.. حسين عبدالغني خارج أسوار النصر

رسميًا.. حسين عبدالغني خارج أسوار النصر المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم رسميًا.. حسين عبدالغني خارج أسوار النصر، رسميًا.. حسين عبدالغني خارج أسوار النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. حسين عبدالغني خارج أسوار النصر.

المنظار ‏وقعت إدارة نادي ‫النصر مساء الأربعاء (28 يونيو 2017)، مخالصة مالية نهائية مع كابتن الفريق حسين عبدالغني (40 عامًا) بعد 8 مواسم قضاها مع الفريق قادمًا من نيوشاتل السويسري.

وأسهم "عبدالغني" في تحقيق النصر لدوري جميل 2014 و2015 وكأس ولي العهد 2014؛ لكن موسمه الأخير شهد توترًا كبيرًا في علاقته مع ناديه، بدءًا من دورة تبوك الدولية ثم مشاكله مع المدرب الصربي زوران الذي رحل منتصف الموسم، وانتهاء بلاعب وسط الفريق أحمد الفريدي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسميًا.. حسين عبدالغني خارج أسوار النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل