«الماكينات» تفرم «إل تري كولور» وتنتظر تشيلي
«الماكينات» تفرم «إل تري كولور» وتنتظر تشيلي

«الماكينات» تفرم «إل تري كولور» وتنتظر تشيلي المنظار نقلا عن الخليج ننشر لكم «الماكينات» تفرم «إل تري كولور» وتنتظر تشيلي، «الماكينات» تفرم «إل تري كولور» وتنتظر تشيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الماكينات» تفرم «إل تري كولور» وتنتظر تشيلي.

المنظار واصل المنتخب الألماني (الماكينات) مسيرته الناجحة في بطولة كأس القارات لكرة القدم، بعدما تأهل للمباراة النهائية للمسابقة، إثر فوزه الكاسح 4 -1 على نظيره المكسيكي في الدور قبل النهائي للمسابقة بالعاصمة الروسية موسكو. ورغم مشاركة منتخب ألمانيا (بطل العالم) بمجموعة من العناصر البديلة والوافدين الجدد في البطولة، في ظل رغبة «يواخيم لوف» مدرب الفريق في إراحة مجموعة كبيرة من أعمدته الأساسية، لكن النجوم الشباب نجحوا في اكتساح المنتخب المعروف باسم «إل تري كولور»، في إشارة إلى الألوان الثلاثة في العلم المكسيكي.
وضرب منتخب ألمانيا موعداً في نهائي البطولة يوم غد الأحد بمدينة سان بطرسبرج مع نظيره التشيلي، الذي تغلب 3 - صفر بركلات الترجيح على نظيره البرتغالي في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الماكينات» تفرم «إل تري كولور» وتنتظر تشيلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الخليج