اتبعي هذه الحيل الذكية لجعل يديك ناعمتين
اتبعي هذه الحيل الذكية لجعل يديك ناعمتين

اتبعي هذه الحيل الذكية لجعل يديك ناعمتين المنظار نقلا عن الجمال ننشر لكم اتبعي هذه الحيل الذكية لجعل يديك ناعمتين، اتبعي هذه الحيل الذكية لجعل يديك ناعمتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اتبعي هذه الحيل الذكية لجعل يديك ناعمتين.

المنظار يدك هي أداتك الأساسية، تتعرض يدك للجراثيم والأوساخ والمواد القاسية وضوء الشمس وأكثر من ذلك ويمكن أن تصبح جافة وخشنة.

علاوة على ذلك، قد تلاحظين أيضا تلك البثور والطفح الجلدي أو تغير اللون المزعج على يديك، معظم النساء تعانين من يدين قاسيتين نتيجة القيام بالأعمال المنزلية والتعرض للماء والمنظفات؛ لذا فإن ارتداء قفازات مطاطية أثناء العمل في المطبخ أو التعامل مع المنظفات يمكن أن يساعدك على تجنب جفاف اليدين وخشونتمها.

ارتداء القفازات القطنية أثناء الليل يمكن أن يكون مفيدًا أيضا حيث يحافظ على رطوبة جلدك.. إليك بعض النصائح حول العناية باليدين والتي يمكنك اتباعها:
1- الليمون والسكر:
يمكنك فرك الليمون والسكر على يديك، الليمون حامض بطبيعته ويمكن أن يساعدك على تفتيح يديك وسيساعدك السكر على التخلص من خلايا الجلد الميتة.

2- زيت اللوز:
غني بفيتامين E ويمكنه أن يرطب يديك ويجعلهما ناعمتين، فقط طبقي زيت اللوز ولاحظي الفرق.

3- زيت الزيتون:
محمل بمضادات الأكسدة ويمكنه ترطيب يديك، لذا فقط ضعيه على يديك واتركيه لبضع دقائق ثم اغسليه.

4- العلاج بالماء:
انقعي يديك في بعض الماء الدافئ وأضيفي إليه زيت اللافندر الذي له خصائص مضادة للالتهاب ويمكنه تهدئة بشرتك، انقعي يديك لبعض الوقت وسترين أنهما أصبحتا ناعمتين.

لا تنسي تجربة العلاجات السابقة وسوف تحبينها بالتأكيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اتبعي هذه الحيل الذكية لجعل يديك ناعمتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال