روجينا تصدم الجمهور بشعرها الحقيقي
روجينا تصدم الجمهور بشعرها الحقيقي

روجينا تصدم الجمهور بشعرها الحقيقي المنظار نقلا عن الجمال ننشر لكم روجينا تصدم الجمهور بشعرها الحقيقي، روجينا تصدم الجمهور بشعرها الحقيقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، روجينا تصدم الجمهور بشعرها الحقيقي.

المنظار فاجأت الفنانة روجينا متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة حديثة لها خلال تواجدها بأحد الشواطئ ظهرت فيها من دون مكياج وبشعرها الطبيعي.

وصدمت روجينا الجمهور بشعرها القصير والخفيف جداً، على عكس ما تظهر به في المقابلات والمناسبات حيث تستعين بالشعر المستعار الطويل والكثيف، وعلقت على الصورة "بدون فيلتر".

ومن المعروف أنه ليس هناك سبب واحد وراء تساقط الشعر ليصبح خفيفاً، بل ذلك نتيجة مجموعة من العوامل الوراثية والمكتسبة، وبالتالي فالعناية والاهتمام هما الحلّ للحصول على شعر كثيف وصحي. إليكم بعض النصائح السريعة:

- تنظيف الشعر جيداً: من أولويات الحصول على شعر كثيف هي نظافة فروة الرأس والشعر، لذلك من المهم غسله بالشامبو والماء الدافئ مرتين أو ثلاثة مرات في الأسبوع والابتعاد عن الماء الساخن جداً أو البارد، فهما يتلفانه، ومن المهم اختيار شامبو بالأعشاب وخالي من المواد الكيماوية لمساعدة بصيلة الشعر.

- تصفيف الشعر: لحماية الشعر من التلف، يجب أن تقللي من استخدام مملس الشعر الكهربائي ومصفف الشعر ومموج الشعر، لا سيما وأن درجة الحرارة المرتفعة تساعد على إتلاف بصيلات الشعر، ما يؤدي إلى جفافه وتقصفه وتساقطه.

- التدليك بالزيوت: يعتبر تدليك فروة الرأس باستخدام الزيوت كزيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت اللوز من أهم الطرق الفعالة لزيادة كثافة الشعر، على أن يتم التدليك بزيت دافئ وبحركة دائرية ومن ثم لف الشعر بمنشفة ساخنة لتساعده على النمو.

- النظام الغذائي: يحتاج الشعر للفيتامينات والمعادن كي ينمو بشكل صحيح، لذلك من المهم إتباع نظام غذائي متوازن وصحي يساعد على الحصول على تكثيف الشعر وزيادة لمعانه، ومن المهم أن يحتوي الطعام على الخضروات والفواكه والبيض ومنتجات الألبان والبروتينات، مع شرب كمية كبيرة من المياه لتحافظي على رطوبة الجسم والشعر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، روجينا تصدم الجمهور بشعرها الحقيقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال