دراسة: صفار البيض يقي من الصلع وينمي خلايا الشعر
دراسة: صفار البيض يقي من الصلع وينمي خلايا الشعر

دراسة: صفار البيض يقي من الصلع وينمي خلايا الشعر المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم دراسة: صفار البيض يقي من الصلع وينمي خلايا الشعر، دراسة: صفار البيض يقي من الصلع وينمي خلايا الشعر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دراسة: صفار البيض يقي من الصلع وينمي خلايا الشعر.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أظهرت دراسة حديثة أجراها مجموعة من الباحثين اليابانيين المختصين في الأمراض الجلدية، أن صفار البيض يحفز نمو خلايا الشعر البشري الجديدة، ويبعد شبح الإصابة بالصلع.

وقد أجرى الباحثون سلسلة من التجارب على الفئران، حيث قاموا بزرع بصيلات الشعر البشري فيها، ونمت خلايا شعر جديدة لديها.

وكشف البحث الذي تم نشره في دورية “جورنال أوف ميديشينال فوود” عن مركب في صفار البيض يقوم بتحفيز بروتين يسمى “عامل نمو بطانة الأوعية الدموية” وهو عامل مهم في إصلاح خلايا الشعر ونموها.

وبحسب الباحثين، فإن مركب “عامل نمو بطانة الأوعية الدموية” يمكن أن يحفز خلايا الشعر، عبر الحقن أو تناوله عن طريق الفم، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دراسة: صفار البيض يقي من الصلع وينمي خلايا الشعر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء