احذروا هذا النوع من الأطباء على مواقع التواصل الاجتماعي
احذروا هذا النوع من الأطباء على مواقع التواصل الاجتماعي

احذروا هذا النوع من الأطباء على مواقع التواصل الاجتماعي المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم احذروا هذا النوع من الأطباء على مواقع التواصل الاجتماعي، احذروا هذا النوع من الأطباء على مواقع التواصل الاجتماعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، احذروا هذا النوع من الأطباء على مواقع التواصل الاجتماعي.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

حذر الدكتور أحمد ثويني العنزي، رئيس الجمعية الطبية الكويتية، من انتشار عدد من الأطباء على مواقع التواصل الاجتماعي لا يملكون الخبرة في الطب ويقدمون النصائح في كافة التخصصات الطبية.

وقال العنزي على “تويتر”: تحذير.. “الطبيب الفاشينستا” يتكلم في كل تخصصات الطب، ممكن يكون طبيباً بشرياً ويتكلم بالأسنان، البيطرة، والعكس صحيح، يتعب جداً في “إخراج سوالف” تتعلق بالصحة ليست علمية، وأبحاث معتمدة، معظم وقته ضائع في الميديا، تجاري، مؤهلات ضعيفة أخلاقيات مهنة مهزوزة، يندر جداً أن يكون لديه أبحاث طب”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، احذروا هذا النوع من الأطباء على مواقع التواصل الاجتماعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء