المبيدات وأدوات التجميل يساعدان فى انتشار سرطان البروستاتا
المبيدات وأدوات التجميل يساعدان فى انتشار سرطان البروستاتا

المبيدات وأدوات التجميل يساعدان فى انتشار سرطان البروستاتا المنظار نقلا عن الجمال ننشر لكم المبيدات وأدوات التجميل يساعدان فى انتشار سرطان البروستاتا، المبيدات وأدوات التجميل يساعدان فى انتشار سرطان البروستاتا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المبيدات وأدوات التجميل يساعدان فى انتشار سرطان البروستاتا.

المنظار ذكرت دراسة أجراها الكيميائى الفرنسى أندريه سيكولولا رئيس شبكة البيئة الصحية فى فرنسا، أن سرطان البروستاتا أصبح شوكة تقلق العلماء، بعد انتشاره، وزيادة الإصابة به فى السنوات العشر الماضية، وذلك بسبب اضطرابات الغدد الصماء الناجمة عن التعرض للمبيدات الحشرية، واستخدام المواد البلاستيكية وأدوات التجميل والمذيبات، التى تلعب دورا هاما فى زيادة انتشار المرض.

وأشارت الدراسة، إلى أن عدد المصابين بسرطان البروستاتا بعد أن سجل نصف مليون مريض حول العالم في عام 1990، تعدى 1.6 مليون شخص فى عام 2015، أي تضاعف بمعدل 3 أضعاف فى ربع قرن، مضيفة أن الدول الغنية بها أكثر المصابين مقارنة بالدول الفقيرة، ليصبح السبب الخامس للوفاة بين الرجال، بواقع 366 ألف حالة وفاة فى عام 2015.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المبيدات وأدوات التجميل يساعدان فى انتشار سرطان البروستاتا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال