«الشاي الأسود» يساعد النساء على مكافحة مرض خطير وقاتل
«الشاي الأسود» يساعد النساء على مكافحة مرض خطير وقاتل

«الشاي الأسود» يساعد النساء على مكافحة مرض خطير وقاتل المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «الشاي الأسود» يساعد النساء على مكافحة مرض خطير وقاتل، «الشاي الأسود» يساعد النساء على مكافحة مرض خطير وقاتل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الشاي الأسود» يساعد النساء على مكافحة مرض خطير وقاتل.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

كشفت دراسات أجراها علماء من الولايات المتحدة أن تناول الشاي الأسود له تأثير مضاد لأنواع من السرطان.

وشاركت في هذه الدراسات نساء من مختلف الأعمار، وطلب الباحثون من مجموعة منهن تناول الشاي فقط كمشروب، وسمح للأخريات بتناول أي مشروب يرغبن به باستثناء الشاي.

وأجرى الباحثون فحوصات طبية شاملة للمشاركات قبل بداية الدراسة وعقب انتهائها؛ حيث بينت النتائج أن تناول الشاي بصورة دورية ساعد في حصول تغيرات إيجابية في الهرمونات، فمثلاً استقر استقلاب هرمون الاستروجين في أجسامهن.

ويرى العلماء أن هذا الاستقرار في استقلاب الاستروجين والمحافظة على نسبه الطبيعية، ضمن لأجسام النساء وقاية ضد السرطان مقارنة بـالمشاركات الأخريات اللواتي تناولن مشروبات مختلفة باستثناء الشاي؛ ما يشير إلى أن ارتفاع تركيز هذه الهرمون يزيد من احتمال الإصابة بالسرطان.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الشاي الأسود» يساعد النساء على مكافحة مرض خطير وقاتل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء