اطلبي من زوجك المشاركة.. جربي اللحم المشوي
اطلبي من زوجك المشاركة.. جربي اللحم المشوي

اطلبي من زوجك المشاركة.. جربي اللحم المشوي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم اطلبي من زوجك المشاركة.. جربي اللحم المشوي، اطلبي من زوجك المشاركة.. جربي اللحم المشوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اطلبي من زوجك المشاركة.. جربي اللحم المشوي.

المنظار عزيزتي.. هل تشعرين بالملل من تكرار الوجبات والوقوف في المطبخ بالساعات؟، نعم إنه أمر مزعج للغاية ولا مفر من الخروج منه، لكن يمكنك إحداث بعض التغيير البسيط من خلال اختيار وجبات سهلة لا تأخذ وقتا طويلا في تحضيرها ويمكن أن يشاركك زوجك في طبخها، فالرجال يحبون الشوي. لذلك، اصنعي اليوم لأسرتك طبقا من اللحم المشوي، وابدئي في تتبيل اللحم قبلها بيوم أو بساعات ثم اتركي الأمر لزوجك.. لا تقلقي سوف يقوم بشوي اللحم ولن يحرقه.

المكونات:

- كيلو لحم شرائح

- كوبا بصل مقطع

- ربع كوب زيت

- 5 ملاعق خل

- ملعقتا ملح

- ملعقة فلفل أسود

- نصف ملعقة قرفة

- ربع ملعقة بهارات

طريقة العمل:

- اخلطي المكونات معا في إناء زجاجي (الزيت والخل والبهارات)

- اسكبي اللحم على التتبيلة وقلبيه جيدا.

- اتركي اللحم في التتبيلة لمدة ساعتين.

-  بعد مرور الوقت.. ضعي شرائح البصل مع اللحم وضعيها على الشواية إلى أن تطهى جيدا.

التقديم

طبق من الأرز الأبيض، وطبق من السلطة يكفي أن يقدم بجوار اللحم المشوي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اطلبي من زوجك المشاركة.. جربي اللحم المشوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري