«البلوزة القديمة ماتترميش».. جدديها بخطوات بسيطة
«البلوزة القديمة ماتترميش».. جدديها بخطوات بسيطة

«البلوزة القديمة ماتترميش».. جدديها بخطوات بسيطة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «البلوزة القديمة ماتترميش».. جدديها بخطوات بسيطة، «البلوزة القديمة ماتترميش».. جدديها بخطوات بسيطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «البلوزة القديمة ماتترميش».. جدديها بخطوات بسيطة.

المنظار البلوزات القديمة الموجودة داخل الدولاب، وتملأ مساحة كبيرة ضمن ملابسك، ولا تفكرين في ارتدائها، بسبب تغيير شكل جسمك، أو أنك تشعرين أنها لم تعد موضة حديثة، الآن يمكنك إعادة تدوير الملابس القديمة لديك من خلال إجراء بعض التعديلات، بحيث تصبح كالقطع الجديدة المفضلة لديك مرة أخرى. يمكنك إجراء العديد من التعديلات على البلوزة التي لم تعدي بحاجة لارتدائها من جديد، مثل إضافة الإكسسوارات التي لم تستخدميها، أو خلق عمل فني بها، أو تغيير لونها، ومن هذه الطرق..

1- استخدام اللولي

إذا كان لديك عقد قديم من الإكسسوارات وانفرط، استفيدي من حبات اللؤلؤ، جددي شكل البلوزة الخاص بكي، كل ما عليك هو نثر قطع اللؤلؤ على البلوزة، سواء على الظهر والأكمام، كما موضوح بالصورة التالية..

2- أسطوانة كمبيوتر

لو عندك أسطوانة قديمة، ممكن تستخدميها لتجديد بلوزتك، كل ما عليكي هو تكسيرها بأشكال مختلفة، ونثرها على البلوزة القديمة.


 

3- الطباعة

الطباعة من الطرق الحديثة لتجديد ملابسك القديمة، استخدميها على البلوزة القديمة، كل ما عليك هو اختيار قطعة ورق مقوى، من أقرب مكتبة، وقصيها بالشكل الذي تحبينه، ثم استخدمي المكواة لتثبيتها.

4- الزراير القديمة

إذا كان لديكي مجموعة من الزراير أو الدبابيس الأنيقة، التي يمكنها مساعدتك في تغيير شكل البلوزة القديمة، استخدميها سواء بلصقها أو استخدام الخيط والأبرة لتثبيتها على البلوزة.

5- الدانتيل

استخدمي الدانتيل لتغيير شكل البلوزة القديمة، كل ما عليكي هو تحديد المكان الذي يمكنك وضع الدانتيل عليه، مثل الأكمام واللياقة، قطعي الدانتيل حسب المكان، واستخدمي الخياطة لتثبيته جيدًا.

بهذه الطرق البسيطة يمكنك الاستفادة من ملابسك القديمة، وعمل قطعة جديدة لتوفير مصاريف شراء الملابس، خاصة بعد ارتفاع الأسعار الفترة الأخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «البلوزة القديمة ماتترميش».. جدديها بخطوات بسيطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري