برج السرطان مزاجي أكثر من الجوزاء ولهذا نعاني معه
برج السرطان مزاجي أكثر من الجوزاء ولهذا نعاني معه

برج السرطان مزاجي أكثر من الجوزاء ولهذا نعاني معه المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم برج السرطان مزاجي أكثر من الجوزاء ولهذا نعاني معه، برج السرطان مزاجي أكثر من الجوزاء ولهذا نعاني معه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، برج السرطان مزاجي أكثر من الجوزاء ولهذا نعاني معه.

المنظار أشعر أن لكل شخص كتالوج، وحتى تستطيع التعامل معه والتقرب منه عليك الرجوع أولا إلى دليله الإرشادي للبدء في الحديث ثم التقرب منه ثم تحديد نوع العلاقة، وأعتقد أن الأبراج كتالوج بسيط يسهل التعامل مع الأشخاص من خلال معرفة العيوب والمميزات وطرق التقرب والتعرف إلى كل شخصية حسب البرج الذي تنتمي إليه، ومن كتالوج برج السرطان اكتشفت أن المقربين منه يعانون بشدة، فهو متوتر طول الوقت ومزاجي، فصباحا قد ترى على وجهه ابتسامة وليلا تجد الكآبة واليأس، وممكن خلال دقائق ترى الوجهين، نعم نعاني معه ليس بسبب صفاته المبالغ فيها وإنما لأمور أخرى أيضًا، منها:

حساس من أقل شيء

برج السرطان متواضع وعاطفي للغاية، ويسعد من حوله ويبادل الجميع المشاعر الطيبة، لكنه يا عزيزي يضع حساسيته المبالغ فيها على الآخرين، فهو يحملك شعوره عند قولك شيئا ما يغضبه أو إذا فعلت أمرا يسبب له الحرج دون قصد.

عليك خلق الأعذار حتى تظل قريبا منه

إذا اتفقت معه على موعد ولسبب ما تأخرت عليه، فسوف تسمع منه أسطوانة من الكلام السيئ المحرج، وسيقرر أن يبتعد عنك لأنك غير مهتم به وغير منضبط في المواعيد، ولكن إن قدمت له مبررات وأعذارا ربما يسامحك، فهو يحب ذلك كثيرًا.

يشعر بتشتت من كثرة حبه للأصدقاء

لديه أصدقاء كثيرون للغاية لأنه شخصية رائعة الجمال، فهو يهتم بمن حوله ويعطي وقتا لأى صديق حزين، ويكون أول شخص يقف في الفرح مع أصدقائه، ولأنه هكذا مع الجميع فهو يشعر أنه مشتت ولا يعرف إلى أين عليه الذهاب، هل يحضر حفل زفاف صديقته أم يذهب لمواساة صديقه المكتئب؟ وهذا التشتت يجعله في حالة صعبة، ومع ذلك تجده يردد مقولة "أنا لوحدي". 

يستسلم للتشاؤم

عندما يشعر أنه بحالة جيدة، يظهر عليه التفاؤل حتى في حديثه وتشعر أنه حر من قيود الواقع، والعكس، فعندما تغلب عليه الكآبة، يظهر بائسا ومكتئبا وكارها للواقع بشدة، وغير قادر على الاستمتاع أو حتى المحاولة من جديد، ومع الأسف عندما يتغلب عليه هذا الشعور يبتعد عن أى مشاريع، ارتباط أو عمل، ويرفض الخوض فى أى شىء، ويشعر كأن الحياة توقفت.

لا تجعل الصفات السابقة تغير رأيك في برج السرطان، ودعها تكون مجرد كتالوج للتعامل معه يسهل عليك التقرب منه واستمرار العلاقة بينكما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، برج السرطان مزاجي أكثر من الجوزاء ولهذا نعاني معه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري