باسم مغنية: لهذا السبب يستهزئون بشخصية “ربيع” في “كل الحب كل الغرام”
باسم مغنية: لهذا السبب يستهزئون بشخصية “ربيع” في “كل الحب كل الغرام”

باسم مغنية: لهذا السبب يستهزئون بشخصية “ربيع” في “كل الحب كل الغرام” المنظار نقلا عن فوشيا ننشر لكم باسم مغنية: لهذا السبب يستهزئون بشخصية “ربيع” في “كل الحب كل الغرام”، باسم مغنية: لهذا السبب يستهزئون بشخصية “ربيع” في “كل الحب كل الغرام” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، باسم مغنية: لهذا السبب يستهزئون بشخصية “ربيع” في “كل الحب كل الغرام”.

فابيان عون

أثبت الممثل اللبناني باسم مغنية خلال هذا السباق الرمضاني أنه رقم صعب على الساحة الفنية. فقد استطاع تقمّص شخصيتين مختلفتين في “كل الحب كل الغرام” و”تانغو” حيث أبدع بأدائه بخاصة بدور سامي.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع “المنظار” مع الممثل باسم مغنية الذي تحدث عن دوره في مسلسلي “تانغو” و”كل الحب كل الغرام”..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، باسم مغنية: لهذا السبب يستهزئون بشخصية “ربيع” في “كل الحب كل الغرام”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا