كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى يوم الاثنين
كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى يوم الاثنين

كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى يوم الاثنين المنظار نقلا عن جرآءة نيوز ننشر لكم كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى يوم الاثنين، كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى يوم الاثنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى يوم الاثنين.

المنظار تتأثر المملكة اليوم السبت بكتلة هوائية حارة وجافة مرافقة لامتداد المنخفض الموسمي الحراري/ ما يؤدي الى ارتفاع على درجات الحرارة، وتسود أجواء حارة وجافة في جميع مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا بعد الظهر.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة غدا الاحد لتكون أعلى من معدلاتها الاعتيادية ما بين 5-6 درجات مئوية، والأجواء حارة وجافة في المناطق الجبلية، بينما تكون حارة جدا في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

كما يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة يوم الاثنين حيث تكون أعلى من معدلاتها الاعتيادية ما بين 6-7 درجات مئوية والأجواء حارة وجافة في المناطق الجبلية وحارة جداً في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية فوق المناطق الشرقية من المملكة، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه تتحول مساء الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتثير الغبار في المناطق الجنوبية الشرقية من المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 36 الى 22 درجة مئوية والمناطق الشمالية 34 الى 20 والمناطق الجنوبية 36 الى 22 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 44 والصغرى 29 درجة مئوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى يوم الاثنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جرآءة نيوز