مساعد ترامب: الخيارات العسكرية مطروحة للتعامل مع بيونج يانج
مساعد ترامب: الخيارات العسكرية مطروحة للتعامل مع بيونج يانج

مساعد ترامب: الخيارات العسكرية مطروحة للتعامل مع بيونج يانج المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مساعد ترامب: الخيارات العسكرية مطروحة للتعامل مع بيونج يانج، مساعد ترامب: الخيارات العسكرية مطروحة للتعامل مع بيونج يانج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مساعد ترامب: الخيارات العسكرية مطروحة للتعامل مع بيونج يانج.

المنظار قال مساعد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ميك مولفانى، إن كوريا الشمالية لا تخضع للحوار، وإن الخيارات العسكرية مطروحة على الطاولة، موضحا أن الرئيس دونالد ترامب يستهدف كبح برامج كوريا الشمالية النووية والصاروخية، بحسب "أسوتشيدبرس".

جاء ذلك خلال محاولة مولفانى توضيح دلالة تصريح ترامب عن الأزمة الكورية الشمالية بأن "شيئا واحدا فقط سيعمل" بعد فشل المفاوضات، مؤكدا أن الرئيس الأمريكى كان واضحا للغاية فسنوات من الاستراتيجيات والاتفاقيات والمحادثات مع كوريا الشمالية لم تنجح فى التعامل مع النظام الكورى الشمالى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مساعد ترامب: الخيارات العسكرية مطروحة للتعامل مع بيونج يانج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ