تركيا تعلق «التأشيرات» في منشآتها الدبلوماسية بالولايات المتحدة
تركيا تعلق «التأشيرات» في منشآتها الدبلوماسية بالولايات المتحدة

تركيا تعلق «التأشيرات» في منشآتها الدبلوماسية بالولايات المتحدة المنظار نقلا عن تواصل ننشر لكم تركيا تعلق «التأشيرات» في منشآتها الدبلوماسية بالولايات المتحدة، تركيا تعلق «التأشيرات» في منشآتها الدبلوماسية بالولايات المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تركيا تعلق «التأشيرات» في منشآتها الدبلوماسية بالولايات المتحدة.

المنظار نشر قبل 1 دقيقة - 2:17 ص, 19 محرّم 1439 هـ, 9 أكتوبر 2017 م

قررت السفارة التركية في واشنطن، أمس الأحد تعليق خدمات إصدار التأشيرات باستثناء الهجرة في جميع المنشآت الدبلوماسية التركية بالولايات المتحدة بعد قرار أمريكا تقليل أنشطة إصدار التأشيرات في تركيا.

وجاء في بيان للسفارة التركية في واشنطن “الأحداث الأخيرة دفعت الحكومة التركية لإعادة تقييم التزام حكومة الولايات المتحدة بأمن أفراد البعثة التركية ومنشآتها”، بحسب ‘‘رويترز‘‘.

جاء القرار بعد ساعات من إعلان البعثة الأمريكية في تركيا، خفض خدمات التأشيرات بعد اعتقال أحد موظفيها الأسبوع الماضي قائلة ‘‘إنها تحتاج لتقييم التزام أنقرة تجاه أمن أفرادها‘‘.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تركيا تعلق «التأشيرات» في منشآتها الدبلوماسية بالولايات المتحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل