ترد بالمثل.. تركيا توقف منح التأشيرات للأمريكيين
ترد بالمثل.. تركيا توقف منح التأشيرات للأمريكيين

ترد بالمثل.. تركيا توقف منح التأشيرات للأمريكيين المنظار نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ترد بالمثل.. تركيا توقف منح التأشيرات للأمريكيين، ترد بالمثل.. تركيا توقف منح التأشيرات للأمريكيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ترد بالمثل.. تركيا توقف منح التأشيرات للأمريكيين.

المنظار أعلنت السفارة التركية بواشنطن، في بيان صدر عنها مساء اليوم الأحد، عن تعليق إجراءات منح التأشيرات للأمريكيين في جميع البعثات التركية في الولايات المتحدة، ردا على قرار أمريكي مماثل.

وقالت السفارة، في البيان، الذي يحتوي على نص يماثل بصورة شبه كاملة نص القرار الأمريكي بهذا الشأن: "إن الأحداث أجبرت الحكومة التركية على مراجعة تقييمها لمدى التزام حكومة الولايات المتحدة بضمان أمن مكاتب البعثة الدبلوماسية التركية وموظفيها (في أمريكا)".

وأضاف البيان: "ومن أجل تقليص عدد الزوار إلى سفارتنا وقنصلياتنا لأقل درجة ممكنة خلال تنفيذ هذه المراجعة، أوقفنا بشكل فوري جميع الخدمات الخاصة بمنح تأشيرة الدخول لغير المهاجرين في كل المؤسسات الدبلوماسية التركية بالولايات المتحدة".

المصدر: حساب السفارة التركية لدى واشنطن في "تويتر"

رفعت سليمان

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ترد بالمثل.. تركيا توقف منح التأشيرات للأمريكيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)