أمريكا تعلق منح تأشيراتها للأتراك
أمريكا تعلق منح تأشيراتها للأتراك

أمريكا تعلق منح تأشيراتها للأتراك المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أمريكا تعلق منح تأشيراتها للأتراك، أمريكا تعلق منح تأشيراتها للأتراك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تعلق منح تأشيراتها للأتراك.

المنظار أعلنت السفارة الأمريكية في تركيا اليوم الأحد، تعليق جميع خدمات التأشيرات لغير الهجرة فورًا، وذلك على خلفية القبض على أحد موظفيها الأتراك.

وقالت السفارة إن "أحداثا أخيرة" ألزمت الحكومة الأمريكية بإعادة تقييم "التزام" تركيا بأمن البعثات الدبلوماسية الأمريكية وموظفيها في البلد.

وتابعت أنها قررت "أن تعلق بمفعول فوري جميع خدمات التأشيرة لغير الهجرة في جميع المرافق الدبلوماسية الأمريكية في تركيا"، بهدف تقليص عدد الزوار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أمريكا تعلق منح تأشيراتها للأتراك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري