واشنطن تنوي تنفيذ المرحلة الثانية من العقوبات على موسكو بسبب قضية الجاسوس
واشنطن تنوي تنفيذ المرحلة الثانية من العقوبات على موسكو بسبب قضية الجاسوس

واشنطن تنوي تنفيذ المرحلة الثانية من العقوبات على موسكو بسبب قضية الجاسوس المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم واشنطن تنوي تنفيذ المرحلة الثانية من العقوبات على موسكو بسبب قضية الجاسوس، واشنطن تنوي تنفيذ المرحلة الثانية من العقوبات على موسكو بسبب قضية الجاسوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن تنوي تنفيذ المرحلة الثانية من العقوبات على موسكو بسبب قضية الجاسوس.

المنظار متابعات - المنظار

قالت وسائل إعلام أمريكية إن واشنطن تنوي فرض مزيد من العقوبات الأمريكية على روسيا، على خلفية قضية الجاسوس الروسي سيرغي سكريبال في إنجلترا.

وأفاد مسؤول البيت الأبيض، في وقت سابق، بأن الإدارة الأمريكية ستبدأ مشاورات مع الكونجرس بشأن عقوبات جديدة ضد روسيا على خلفية “ملف سكريبال”.

قال نائب المتحدث الرسمي باسم للخارجية الأمريكية، روبرت بالادينو، إن القانون يقضي بضرورة إجراء مشاورات مع الكونجرس بشأن المرحلة الثانية من العقوبات، حال عدم تنفيذ شروط واشنطن.

وفي أغسطس الماضي فرضت واشنطن عقوبات ضد روسيا شملت تقييدات، بناء على قانون العام 1991 حول الرقابة على الأسلحة الكيميائية والبيولوجية وحظر استخدامها، وفرض حظر على صادرات منتجات مزدوجة الاستخدام إلى روسيا.

ووفقا لما أقرته الإدارة الأمريكية في وقت سابق فإن الحزمة الثانية من العقوبات الأمريكية على روسيا تشمل تهديدا بخفض مستوى العلاقات الديبلوماسية وحتى إمكانية تجميدها، وحظر توريد منتجات أمريكية إلى موسكو باستثناء المواد الغذائية، ويشمل ذلك النفط ومشتقاته، ومنع طائرات تابعة لأي شركة تسيطر عليها الحكومة الروسية من الهبوط على أراضي الولايات المتحدة، ومحاصرة واشنطن لتقديم قروض لروسيا عبر الهيئات المالية الدولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، واشنطن تنوي تنفيذ المرحلة الثانية من العقوبات على موسكو بسبب قضية الجاسوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام