العراق: خلافات تؤجل التصويت على الموازنة الاتحادية بمجلس النواب
العراق: خلافات تؤجل التصويت على الموازنة الاتحادية بمجلس النواب

العراق: خلافات تؤجل التصويت على الموازنة الاتحادية بمجلس النواب المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم العراق: خلافات تؤجل التصويت على الموازنة الاتحادية بمجلس النواب، العراق: خلافات تؤجل التصويت على الموازنة الاتحادية بمجلس النواب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العراق: خلافات تؤجل التصويت على الموازنة الاتحادية بمجلس النواب.

المنظار واس - المنظار:

رفع مجلس النواب العراقي جلسته الاعتيادية اليوم الى بعد غد الخميس من دون أن يصوت على الموازنة الاتحادية للعام 2019 بسبب الخلافات على بعض بنودها.

وكان المجلس أقر في جلسة اليوم مفاتحة مجلس الوزراء بشأن التعديلات التي اقترحها النواب على الموازنة الاتحادية للبلاد للعام 2019 من اجل ضمان تمريرها في المجلس.

وتواجه الموازنة الاتحادية عقبات عدة في طريق التصويت عليها في مجلس النواب, بسبب اعتراضات عدد من الكتل السياسية على بنودها، خاصة ما يتعلق بحصص عدد من المحافظات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العراق: خلافات تؤجل التصويت على الموازنة الاتحادية بمجلس النواب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام