الجيش اليمني يفرض سيطرته على مدينة دمت بمحافظة الضالع
الجيش اليمني يفرض سيطرته على مدينة دمت بمحافظة الضالع

الجيش اليمني يفرض سيطرته على مدينة دمت بمحافظة الضالع المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الجيش اليمني يفرض سيطرته على مدينة دمت بمحافظة الضالع، الجيش اليمني يفرض سيطرته على مدينة دمت بمحافظة الضالع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اليمني يفرض سيطرته على مدينة دمت بمحافظة الضالع.

المنظار المنظار- وكالات

نجحت قوات الجيش اليمني والمقاومة اليمنية، في فرض سيطرتها على الجهات الجنوبية والشرقية والغربية بمدينة دمت في محافظة الطالع، وفق لما أعلنته وكالة الأنباء اليمنية.

وأكد مصدر محلي، أن قوات الجيش أحبطت هجوما لميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران على منطقة الحقب، لافتا إلى أن الميليشيا كُبدت خسائر فادحة في المعدات والأرواح، فضلا عن محاصرة مجموعة من القناصة التابعين للحوثيين بعد تحصنهم داخل المباني المحيطة بالمدينة.

وفي السياق ذاته، شن طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن، غارة جوية، اليوم الثلاثاء، استهدفت تعزيزات للميليشيا في مديرية السدة بمحافظة إب اليمنية، أسفرت عن مقتل عشرة من المسلحين وتدمير الأطقم والآليات العسكرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجيش اليمني يفرض سيطرته على مدينة دمت بمحافظة الضالع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام