السيسي يشدد على تحركه الفوري لحماية أمن الخليج
السيسي يشدد على تحركه الفوري لحماية أمن الخليج

السيسي يشدد على تحركه الفوري لحماية أمن الخليج المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم السيسي يشدد على تحركه الفوري لحماية أمن الخليج، السيسي يشدد على تحركه الفوري لحماية أمن الخليج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي يشدد على تحركه الفوري لحماية أمن الخليج.

المنظار المنظار - متابعات

شدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على أن مصر تقف مع دول الخليج لمواجهة أي تحديات، وقال “سنتحرك فورا لمؤازرة أشقائنا في الخليج” إذا تعرض أمن الخليج لتهديد مباشر.

وخلال حديثه لوسائل الإعلام الأجنبية، على هامش منتدى شباب العالم، اليوم، أورد السيسي أن مصر تريد استقرار دول المنطقة، بما فيها دولة قطر، من أجل تلافي ضياع دول أخرى.

ومن ناحية أخرى، نوه الرئيس المصري عن ضرورة رفع جزئي لحظر السلاح والمعدات للجيش الليبي ليستطيع القيام بدوره في حفظ الأمن والاستقرار بالبلاد، خاصة أن لدى ليبيا حدودا مع مصر.

وقال: “ندعم الجيش الوطني الليبي باعتباره المسؤول عن حفظ الأمن، وإن مصر تعمل على توحيد جهود المؤسسة العسكرية الليبية للتعامل مع التهديدات الحالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السيسي يشدد على تحركه الفوري لحماية أمن الخليج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام