وزير الخزانة الأميركي: الاتفاق النووي مكن إيران من دعم الإرهاب
وزير الخزانة الأميركي: الاتفاق النووي مكن إيران من دعم الإرهاب

وزير الخزانة الأميركي: الاتفاق النووي مكن إيران من دعم الإرهاب المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم وزير الخزانة الأميركي: الاتفاق النووي مكن إيران من دعم الإرهاب، وزير الخزانة الأميركي: الاتفاق النووي مكن إيران من دعم الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الخزانة الأميركي: الاتفاق النووي مكن إيران من دعم الإرهاب.

المنظار واشنطن- المنظار:

قال وزير الخزانة الأميركي أن الاتفاق النووي مكن إيران من دعم الإرهاب وأن الولايات المتحدة الأمريكية تهدف من خلال العقوبات للوصول بصادرات إيران النفطية للمستوى صفر قريبا.

وقال ان العقوبات تهدف إلى تغيير سلوك خامنئي والحرس الثوري وستمنع إيران من تمويل الإرهاب وأنها بالفعل ستجبر إيران على إبرام اتفاق نووي جديد مؤكدا أن واشنطن ستعفي مؤقتا 8 دول من حظر النفط شرط تقليل وارداتها من إيران.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير الخزانة الأميركي: الاتفاق النووي مكن إيران من دعم الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام