اليمن.. ضبط كميات كبيرة من المتفجرات ونصف طن حشيش للحوثيين في مأرب
اليمن.. ضبط كميات كبيرة من المتفجرات ونصف طن حشيش للحوثيين في مأرب

اليمن.. ضبط كميات كبيرة من المتفجرات ونصف طن حشيش للحوثيين في مأرب المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم اليمن.. ضبط كميات كبيرة من المتفجرات ونصف طن حشيش للحوثيين في مأرب، اليمن.. ضبط كميات كبيرة من المتفجرات ونصف طن حشيش للحوثيين في مأرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اليمن.. ضبط كميات كبيرة من المتفجرات ونصف طن حشيش للحوثيين في مأرب.

المنظار المنظار- متابعات

تمكنت القوات المشتركة بمحافظة مأرب اليمنية، من ضبط كميات كبيرة من المواد المتفجرة، بالإضافة إلى مواد مخدرة قدرت بنصف طن من الحشيش بحوزة ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

جاء ذلك وفقا لما أعلنته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية “سبأ”، نقلا عن مصدر أمني في المحافظة اليمنية، قائلا إن نقطة أمنية ضبطت 720 قالب “تي. إن. تي”، جاهزة للتفجير، معبأة في 11 صندوقا، على متن سيارة كانت في طريقها إلى مأرب.

وأكد المصدر الأمني، أن نقطة أمنيةً أخرى نجحت في ضبط نصف طن من نبات الحشيش المخدر، على متن إحدى القاطرات أثناء توجهها الى مليشيا الحوثي في صنعاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اليمن.. ضبط كميات كبيرة من المتفجرات ونصف طن حشيش للحوثيين في مأرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام