غضب في أنقرة بسبب ورطة فستان “فتاة طروادة” لسفيرة تركيا بأوغندا
غضب في أنقرة بسبب ورطة فستان “فتاة طروادة” لسفيرة تركيا بأوغندا

غضب في أنقرة بسبب ورطة فستان “فتاة طروادة” لسفيرة تركيا بأوغندا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم غضب في أنقرة بسبب ورطة فستان “فتاة طروادة” لسفيرة تركيا بأوغندا، غضب في أنقرة بسبب ورطة فستان “فتاة طروادة” لسفيرة تركيا بأوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، غضب في أنقرة بسبب ورطة فستان “فتاة طروادة” لسفيرة تركيا بأوغندا.

المنظار متابعات - المنظار

استدعت وزارة الخارجية التركية سفيرة تركيا في أوغندا على خلفية واقعة ارتدائها زيا مستوحى من الحضارة الإغريقية في أثناء حضورها الاحتفال بعيد الجمهورية.

وقال بيان الخارجية التركية: “في هذا الإطار، تم استدعاء السفيرة”، دون مزيد من التفاصيل، وأعلن وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو، على تويتر استدعاء السفيرة التركية.

وأقامت السفيرة التركية في أوغندا، صدف ياوزالب، حفل استقبال في كمبالا احتفاء بالذكرى السنوية لقيام الجمهورية التركية الحديثة، التي أسسها مصطفى كمال أتاتورك.

وأعلنت وزارة الخارجية التركية في بيان “إطلاق تحقيقات عاجلة بعد نشر صور على شبكة تواصل اجتماعي ووسائل إعلام لسفيرتنا في حفل الاستقبال”.

وتداول نشطاء صورا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” السفيرة ياوزالب وبجانبها مسؤول تركي، مرتدية ثوبا إغريقيا، وهو زي هيلين الطروادية، التي أشعل جمالها حرب طروادة بحسب ملحمة الإلياذة، وإن مساعدها كان يرتدي الزي الكامل للإله “زيوس” مع إكليل من أغصان الزيتون.

وعلقت صحف تركية على الواقعة بالفضيحة المدوية في عيد الجمهورية، السفيرة كانت هيلين ومساعدها كان زيوس”، ويثير هذا الوصف غضب القوميين الأتراك، الذين يصرون على تأكيد الطابع التركي للدولة الحديثة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، غضب في أنقرة بسبب ورطة فستان “فتاة طروادة” لسفيرة تركيا بأوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام