مصر.. داعش يتبنى الهجوم الإرهابي على حافلة أقباط في المنيا
مصر.. داعش يتبنى الهجوم الإرهابي على حافلة أقباط في المنيا

مصر.. داعش يتبنى الهجوم الإرهابي على حافلة أقباط في المنيا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مصر.. داعش يتبنى الهجوم الإرهابي على حافلة أقباط في المنيا، مصر.. داعش يتبنى الهجوم الإرهابي على حافلة أقباط في المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصر.. داعش يتبنى الهجوم الإرهابي على حافلة أقباط في المنيا.

المنظار المنظار- متابعات

أعلن تنظيم داعش تبنيه الهجوم الإرهابي الذي استهدف حافلة ركاب كانت تقل أقباطا في محافظة المنيا المصرية.

يشار إلى أن الرئيس المصرى عبدالفتاح السيسي، نعى ضحايا الحادث الذين سقطوا اليوم الجمعة، وتوعد ملاحقة الجناة، مؤكدًا أن الحادث لن ينال من إرادة الأمة في استمرار معركتها للبقاء والبناء.

وكان مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية، قد أعلن أن أتوبيس يقل عددًا من الأقباط تعرض لهجوم بالقرب من دير الأنبا صموائيل في المنيا، موضحًا أن قوات الأمن انتقلت إلي مكان الحادث لفحص ملابساته كما انتقلت سيارات الأسعاف لنقل المصابين إلي المستشفيات وإسعافهم، حيث اسفرت عن استشهاد 7 وإصابه 7 آخرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصر.. داعش يتبنى الهجوم الإرهابي على حافلة أقباط في المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام