واشنطن تعتزم إقصاء إيران من نظام “سويفت” الدولي للتحويلات المالية
واشنطن تعتزم إقصاء إيران من نظام “سويفت” الدولي للتحويلات المالية

واشنطن تعتزم إقصاء إيران من نظام “سويفت” الدولي للتحويلات المالية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم واشنطن تعتزم إقصاء إيران من نظام “سويفت” الدولي للتحويلات المالية، واشنطن تعتزم إقصاء إيران من نظام “سويفت” الدولي للتحويلات المالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن تعتزم إقصاء إيران من نظام “سويفت” الدولي للتحويلات المالية.

المنظار المنظار

أكد وزير الخزانة الأميركية، ستيف منوشن، أن واشنطن على استعداد لفرض عقوبات على النظام الدولي للمعاملات للتحويلات المالية “سويفت”، حال تقديم خدمات للشركات والأشخاص الخاضعين لعقوبات بشأن إيران.

وقال في تصريحات اليوم الجمعة، أن وزارة الخزانة الأمريكية أدرجت 700 شخص وكيان على قائمة عقوبات الولايات المتحدة على إيران.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، واشنطن تعتزم إقصاء إيران من نظام “سويفت” الدولي للتحويلات المالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام