وزير الداخلية يناقش مع رئيس طاجيكستان تطورات الساحة الدولية
وزير الداخلية يناقش مع رئيس طاجيكستان تطورات الساحة الدولية

وزير الداخلية يناقش مع رئيس طاجيكستان تطورات الساحة الدولية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم وزير الداخلية يناقش مع رئيس طاجيكستان تطورات الساحة الدولية، وزير الداخلية يناقش مع رئيس طاجيكستان تطورات الساحة الدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الداخلية يناقش مع رئيس طاجيكستان تطورات الساحة الدولية.

المنظار واس - المنظار:

استقبل فخامة الرئيس إمام علي رحمن رئيس جمهورية طاجيكستان اليوم، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، وذلك بقصر الأمة في العاصمة دوشنبه.
ونقل سمو وزير الداخلية في بداية الاستقبال تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لفخامته، وتمنياتهما لجمهورية طاجيكستان حكومة وشعباً دوام الرقي والازدهار.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، إلى جانب بحث آخر تطورات الأوضاع على الساحة الدولية.
وعلى صعيد ذي صلة عقد سمو وزير الداخلية، جلسة مباحثات رسمية مع معالي وزير الداخلية في جمهورية طاجيكستان رمضان رحيم زارده، وذلك في مقر وزارة الداخلية بالعاصمة دوشنبه.
وجرى خلال الجلسة بحث سبل تعزيز مسارات التعاون بين وزارتي الداخلية في البلدين.
حضر الاستقبال وجلسة المباحثات معالي وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية الأستاذ محمد بن مهنا المهنا، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية طاجيكستان عبد العزيز بن محمد البادي وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير الداخلية يناقش مع رئيس طاجيكستان تطورات الساحة الدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام