الصين.. إجلاء 10 آلاف شخص بسبب إعصار “يوتو”
الصين.. إجلاء 10 آلاف شخص بسبب إعصار “يوتو”

الصين.. إجلاء 10 آلاف شخص بسبب إعصار “يوتو” المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الصين.. إجلاء 10 آلاف شخص بسبب إعصار “يوتو”، الصين.. إجلاء 10 آلاف شخص بسبب إعصار “يوتو” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الصين.. إجلاء 10 آلاف شخص بسبب إعصار “يوتو”.

المنظار واس - المنظار:

أجلت السلطات المحلية في مقاطعة فوجيان، جنوب شرق الصين، أكثر من 10 آلاف شخص مع اقتراب إعصار “يوتو” الـ 26 الذي يضرب البلاد خلال العام الحالي.

وأطلق مقر مكافحة الفيضانات في المقاطعة حالة الاستجابة للطوارئ، حيث من المتوقع أن تهب رياح على الأجزاء الوسطى والجنوبية من المقاطعة مصحوبة بأمطار غزيرة.

وأُمرت السلطات المحلية جميع قوارب الصيد في المناطق المتضررة من الإعصار بأخذ الاحتياطات اللازمة، فيما تم إغلاق 65 موقعًا سياحيًا و 702 موقع للبناء حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الصين.. إجلاء 10 آلاف شخص بسبب إعصار “يوتو”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام