ترامب يحرّض الجيش: أطلقوا النار على المهاجرين
ترامب يحرّض الجيش: أطلقوا النار على المهاجرين

ترامب يحرّض الجيش: أطلقوا النار على المهاجرين المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم ترامب يحرّض الجيش: أطلقوا النار على المهاجرين، ترامب يحرّض الجيش: أطلقوا النار على المهاجرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يحرّض الجيش: أطلقوا النار على المهاجرين.

المنظار واشنطن- المنظار:

حذّر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أنّ الجيش الأمريكي قد يُطلق النار على المهاجرين من أمريكا الوسطى الذين سيرشقون الحجارة على الجيش خلال محاولتهم دخول الولايات المتحدة بطريقة غير شرعية.

وفي وقت هناك العديد من قوافل المهاجرين من أمريكا الوسطى في طريقها إلى الولايات المتحدة، أشار الرئيس الأمريكي إلى أنّ بعض المهاجرين رشقوا الحجارة بشكل غادر وعنيف على القوات المكسيكية عند عبورهم الحدود بين غواتيمالا والمكسيك.

وقال ترامب في البيت الأبيض إذا أرادوا إلقاء الحجارة على جيشنا، فإنّ جيشنا سيردّ. وهو كان هدّد في وقت سابق بإرسال 15 ألف جندي إلى الحدود مع المكسيك.

وأضاف ترامب الخميس “قلتُ لهم (الجنود) أن يعتبروا ذلك (الحجَر) بمثابة بندقيّة إذا رشق المهاجرون حجارة كما فعلوا مع الشرطة والجيش المكسيكيَّين، فأنا أقول: اعتبروا أنّ ذلك مثلَ البندقيّة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ترامب يحرّض الجيش: أطلقوا النار على المهاجرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام