الحالة الـ3 في 2018.. مبتعث سعودي يلقى حتفه في ميامي
الحالة الـ3 في 2018.. مبتعث سعودي يلقى حتفه في ميامي

الحالة الـ3 في 2018.. مبتعث سعودي يلقى حتفه في ميامي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الحالة الـ3 في 2018.. مبتعث سعودي يلقى حتفه في ميامي، الحالة الـ3 في 2018.. مبتعث سعودي يلقى حتفه في ميامي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الحالة الـ3 في 2018.. مبتعث سعودي يلقى حتفه في ميامي.

المنظار متابعات - المنظار

عثرت شرطة كورال جابلز، في ميامي، بعد ظهر الأحد الماضي، على جثة الطالب المبتعث ياسر أبو الفرج، البالغ من العمر 23 عاما، في مشهد وصفته بأنه شنيع، إذ أشارات علامات إلى أنه تعرض للضرب. بحسب تقرير لشبكة CBS الأمريكية.

وكان “أبو الفرج”، وهو من المملكة العربية السعودية،  يتقاسم الشقة، زميل سكن واحد.

وعلقت أندريا ليفين، إحدى القاطنات قرب البناية: “لقد رأيتهم (الشرطة)، وهم يغادرون بالجثة هذا الصباح، وكان المنظر مرعباً”.

ويبحث المحققون في جرائم القتل عن أسباب وفاة هذا الشاب، والذي جاء إلى الولايات المتحدة لبدء حياة جديدة.

يقول المحقق كريس توماس: “من المزعج حقا أن يكون لديك رجل يبلغ من العمر 23 عامًا، في الجامعة، يحاول تحسين نفسه، وبدلا من ذلك يلقى حفته”.

يأتي ذلك فيما يشعر السكان بالقلق لأن القاتل لا يزال طليقا. كما يشعر سكان مبنى الشقة بالقلق في الوقت نفسه، ويسعون للحصول على إجابات من الشرطة.

يذكر أن أبوالفرج، كان يبلغ من العمر 23 عاما، ويدرس في الهندسة المعمارية بالسنة الثالثة بجامعة ميامي، ويعد الحالة الثالثة في جامعة ميامي الذي يتوفى خلال فصل خريف 2018.

ويطلب المحققون من أي شخص لديه معلومات عن وفاة أبوالفرج أن يتصل بالرقم 305-471-TIPS..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الحالة الـ3 في 2018.. مبتعث سعودي يلقى حتفه في ميامي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام