هزة ارتدادية قوية تضرب هايتي بعد زلزال مدمر
هزة ارتدادية قوية تضرب هايتي بعد زلزال مدمر

هزة ارتدادية قوية تضرب هايتي بعد زلزال مدمر المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم هزة ارتدادية قوية تضرب هايتي بعد زلزال مدمر، هزة ارتدادية قوية تضرب هايتي بعد زلزال مدمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هزة ارتدادية قوية تضرب هايتي بعد زلزال مدمر.

المنظار بورت أو برينس -المنظار:

تعرضت هايتي لهزة ارتدادية قوية شمالي البلاد أمس الأحد، وذلك بعد يوم من وقوع زلزال مدمر أسفر عن مقتل 12 شخصًا على الأقل.

وقالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية إن الهزة الارتدادية بلغت قوتها 2ر5 درجة وكانت على بعد 16 كيلومترًا قبالة مدينة بورت دي بيه وعلى عمق 10 كيلومترات، وهي نفس المنطقة التي ضربها زلزال يوم السبت.

وأوضحت وكالة الحماية المدنية في هايتي أن ثمانية أشخاص قتلوا في بورت دي بيه وثلاثة أشخاص في بلدة جروس مورن وشخص آخر في مدينة سان لويس دو نور ، فيما تعرض 188 شخصًا آخرين للإصابة جراء الزلزال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هزة ارتدادية قوية تضرب هايتي بعد زلزال مدمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام