“مادلين أولبرايت” ساخرة من ترامب: هو هدية السماء لـ”بوتين”
“مادلين أولبرايت” ساخرة من ترامب: هو هدية السماء لـ”بوتين”

“مادلين أولبرايت” ساخرة من ترامب: هو هدية السماء لـ”بوتين” المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم “مادلين أولبرايت” ساخرة من ترامب: هو هدية السماء لـ”بوتين”، “مادلين أولبرايت” ساخرة من ترامب: هو هدية السماء لـ”بوتين” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “مادلين أولبرايت” ساخرة من ترامب: هو هدية السماء لـ”بوتين”.

المنظار المنظار-متابعات

تندرت وزيرة الخارجية الأمريكية سابقا مادلين أولبرايت على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب أحاديثه المنفلتة وقراراته التي تضع الإدارة الأمريكية في مأزق على حد وصفها.

وقالت أولبرايت” إن ترامب “هدية من السماء” للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقالت أولبرايت في مقابلة مع قناة “سي أن أن” الأمريكية إن “الروس يبذلون جهودا كبيرة لتقويض ديمقراطيتنا وعزلنا عن حلفائنا. وأعتقد بأن الكثير من النواحي ترامب هو هدية من السماء لبوتين”، مشيرة إلى خلافات ترامب مع الاتحاد الأوروبي والحلفاء في الناتو.
واعتبرت أولبرايت أن الرئيس ترامب لا يلتزم بعملية صياغة القرارات بدقة
وقالت أيضا بهذا الخصوص، تعليقا على الاختلاف بين النهج السياسي للإدارة الأمريكية ومواقف ترامب، إن “آلية صياغة القرارات لا تعمل، فيتحدث الرئيس عن بعض الأمور، ويوضح شخص آخر ماذا كان يقصده، ثم لا يتفق (ترامب) مع ذلك”.

وسبق لمادلين أولبرايت، التي كانت وزيرة للخارجية في 1997 – 2001، أن انتقدت الرئيس ترامب، حيث اعتبرته الرئيس الأقل ديمقراطية في تاريخ الولايات المتحدة. ورأت أولبرايت أن ترامب يعتبر نفسه “أعلى من القانون”، و يدلي بتصريحات مهينة لوسائل الإعلام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “مادلين أولبرايت” ساخرة من ترامب: هو هدية السماء لـ”بوتين”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام