ماذا يحدث في قطر.. تحرك عسكري للقوات البرية الأميرية
ماذا يحدث في قطر.. تحرك عسكري للقوات البرية الأميرية

ماذا يحدث في قطر.. تحرك عسكري للقوات البرية الأميرية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم ماذا يحدث في قطر.. تحرك عسكري للقوات البرية الأميرية، ماذا يحدث في قطر.. تحرك عسكري للقوات البرية الأميرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا يحدث في قطر.. تحرك عسكري للقوات البرية الأميرية.

المنظار الرياض- المنظار:

ساد الغموض منظومة الوضع في دولة قطر غضون اليومين الماضيين وبدأت جميع قيادات وأفرع القوات البرية الأميرية القطرية ووحدات أخرى من القوات المسلحة بتحركات عسكرية داخل البلاد، بحسب بيان لمصلحة التوجيه المعنوي التابعة لوزارة الدفاع القطرية.

وأفاد البيان الذي نشرته الوزارة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأن القوات المسلحة القطرية-بحسب حديثها- بدأت تنفيذ التمرين التعبوي “نصر 2018”.

وقالت في البيان إن هذه المناورات العسكرية تهدف إلى تدريب القيادات على مهام تقدير الموقف والتخطيط والقيادة والسيطرة باستخدام منظومات الأسلحة الحديثة وأعمال هيئة الأركان والتنسيق بين القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

ونقل البيان عن مدير التمرين العقيد الركن مبارك هزاع الهاجري، قوله إن من أهداف تمرين “نصر 2018” هو تدريب القادة وهيئة الركن على التخطيط والإسناد وتنفيذ عمليات اختراق قوات العدو ومنع عمليات التسلل واحتواء العدو وتدميره واستعادة الموقف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ماذا يحدث في قطر.. تحرك عسكري للقوات البرية الأميرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام