أردوغان لحكومته: أوقفوا التعامل مع ماكنزي الأمريكية
أردوغان لحكومته: أوقفوا التعامل مع ماكنزي الأمريكية

أردوغان لحكومته: أوقفوا التعامل مع ماكنزي الأمريكية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم أردوغان لحكومته: أوقفوا التعامل مع ماكنزي الأمريكية، أردوغان لحكومته: أوقفوا التعامل مع ماكنزي الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان لحكومته: أوقفوا التعامل مع ماكنزي الأمريكية.

المنظار اسطنبول- المنظار:

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إنه أمر وزراءه بالتوقف عن تلقي الخدمات الاستشارية من شركة ماكنزي الأمريكية بعد أن تعرضت الخطوة لانتقادات حادة من المعارضة.

وأعلن وزير المالية التركي براءت ألبيرق وهو أيضا صهر أردوغان أن تركيا قررت العمل مع ماكنزي في إطار جهودها لتنفيذ برنامج اقتصادي جديد متوسط الأمد.

واتهم كمال قليجدار أوغلو زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض أردوغان الأسبوع الماضي بالتحيز لشركات أمريكية في وقت تعرضت فيه العلاقات مع واشنطن لأزمات بسبب قضية احتجاز قس أمريكي في تركيا وقضايا أخرى.

ولم يتسن الوصول إلى ماكنزي للحصول على تعليق.وقال أردوغان على الرغم من تعرضنا لإحدى أكبر الهجمات الاقتصادية في التاريخ فقد تمكنا من التعامل مع الأمور إلى حد كبير خلال شهرين.

وأضاف قائلا إن بلاده منفتحة على كل أشكال الاستثمار والدعم ما دامت تلك الصفقات لا تمس بسيادتها، لكنها لم تطلب أموالا من أي دولة.

وتعاني تركيا من أزمة في العملة دفعت الليرة لانخفاض حاد في الأسابيع الماضية كما هدد أردوغان بأن تفرض بلاده غرامات على من وصفهم بأنهم انتهازيون يستغلون الاضطرابات في سعر صرف العملة الأجنبية لرفع أسعار السلع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أردوغان لحكومته: أوقفوا التعامل مع ماكنزي الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام