القنصل السعودي في إسطنبول ينفي مزاعم وجود جمال خاشقجي في القنصلية السعودية
القنصل السعودي في إسطنبول ينفي مزاعم وجود جمال خاشقجي في القنصلية السعودية

القنصل السعودي في إسطنبول ينفي مزاعم وجود جمال خاشقجي في القنصلية السعودية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم القنصل السعودي في إسطنبول ينفي مزاعم وجود جمال خاشقجي في القنصلية السعودية، القنصل السعودي في إسطنبول ينفي مزاعم وجود جمال خاشقجي في القنصلية السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القنصل السعودي في إسطنبول ينفي مزاعم وجود جمال خاشقجي في القنصلية السعودية.

المنظار المنظار-متابعات

فتح القنصل السعودي، محمد العتيبي أبواب القنصلية في إسطنبول لوكالة رويترز، مساء يوم السبت، لدحض مزاعم اختفاء الكاتب جمال خاشقجي .

وقام القنصل العام للمملكة العربية السعودية، محمد العتيبي، بجولة في القنصلية السعودية في اسطنبول ، تركيا.
وقام صحفيو رويترز بجولة في القنصلية المكونة من ستة طوابق في شمال اسطنبول، والتي دخلها خاشقجي يوم الثلاثاء للحصول على وثائق لزواجه المرتقب.
وقال القنصل العام محمد العتيبي في حديث له “أود التأكيد على أن “جمال” ليس في القنصلية ولا في المملكة العربية السعودية ، والقنصلية والسفارة تعملان على البحث عنه”،وأضاف :”نحن قلقون على هذه الحالة”.
وقال العتيبي إنه لم تكن هناك تهم قانونية ضد خاشقجي في القنصلية ، وقام بجولة في المبنى برفقة فريق من رويترز لإثبات أن الصحفي المفقود لم يكن موجودا في المبنى.

وقام العتيبي بفتح الخزائن وخزانات حفظ الملفات والألواح الخشبية التي تغطي وحدات تكييف الهواء ، عبر الطوابق الستة للمبنى بما في ذلك غرفة الصلاة في الطابق السفلي والمكاتب والمطابخ والمراحيض بالإضافة إلى غرف التخزين والأمان.

ويحتوي المبنى على مدخلين في الأمام والخلف ، وقال العتيبي إن خاشقجي كان يمكن أن يغادر من كلا الجانبين.

وقال: “لسوء الحظ نأسف لبعض التصريحات التي أدلى بها المسؤولون الأتراك الذين يصرون على أن (خاشقجي) في القنصلية … دون أن تبنى هذه التصريحات على الحقائق”.

وقال العتيبي إن السلطات في البلدين على اتصال “دعونا نترك بعض الوقت وفرصة لكلا الجانبين لرؤية النتائج”.

وقال إن فكرة اختطاف خاشقجي في القنصلية كانت “مثيرة للاشمئزاز”. “إن فكرة اختطاف مواطن سعودي من خلال بعثة دبلوماسية أمر لا ينبغي طرحه في وسائل الإعلام”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القنصل السعودي في إسطنبول ينفي مزاعم وجود جمال خاشقجي في القنصلية السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام