مقتل 30 حوثياً بغارة للتحالف في لحج
مقتل 30 حوثياً بغارة للتحالف في لحج

مقتل 30 حوثياً بغارة للتحالف في لحج المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مقتل 30 حوثياً بغارة للتحالف في لحج، مقتل 30 حوثياً بغارة للتحالف في لحج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 30 حوثياً بغارة للتحالف في لحج.

المنظار صنعاء -المنظار:

لقي نحو 30 عنصراً من ميليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم في غارات جوية شنتها مقاتلات تحالف دعم الشرعية على تجمعاتهم في مديرية الراهدة شمالي محافظة لحج، جنوب اليمن.

وقال الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية الرابعة، النقيب محمد النقيب، إن غارات تحالف دعم الشرعية استهدفت تجمعات من الميليشيا خلال توافدها إلى قمة جبل المدور المطل على الطريق العام الرابط بين مدينتي الشريجة شمالي لحج والراهدة جنوب تعز.

وأضاف النقيب، طبقاً لموقع سبتمبر نت التابع للجيش اليمني، أن الميليشيا كانت في طريقها لتعزيز عناصرها المتمركزة على مقربة من مدينة الراهدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مقتل 30 حوثياً بغارة للتحالف في لحج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام