حماس: لا نرغب في حرب جديدة مع إسرائيل
حماس: لا نرغب في حرب جديدة مع إسرائيل

حماس: لا نرغب في حرب جديدة مع إسرائيل المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم حماس: لا نرغب في حرب جديدة مع إسرائيل، حماس: لا نرغب في حرب جديدة مع إسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حماس: لا نرغب في حرب جديدة مع إسرائيل.

المنظار غزة- المنظار:

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة، يحيى السنوار، إنه لا يريد حروبا جديدة مع إسرائيل، مع أنه ذكر أن ذلك لا يعني أنه سيتخلى عن النضال، وذلك في مقابلة مثيرة للجدل مع صحفية إيطالية ونشرت مقتطفات منها وسائل الإعلام الإسرائيلية.

وذكر السنوار خلال المقابلة لا أقول إنني لن أناضل بعد ذلك.. أقول إنني لا أريد حروبا جديدة. ما أريده هو إنهاء الحصار. التزامي الأول هو العمل لمصلحة الشعب الفلسطيني. وحمايته، والدفاع عن حقوقه وحريته وحقه في الاستقلال.

وأوضح أن حربا أخرى ليست من مصلحة أحد، وبالتأكيد ليست من مصلحتنا، متسائلا: من لديه رغبة في مواجهة دولة نووية بمقلاع؟ الحرب لن تحقق شيئا.

ونشرت الصحيفة التي أوردت اليوم أجزاء من المقابلة، أيضا أنه عندما سألته الصحفية الإيطالية فيدريكا بوري عن سبب قراره التحدث في الوقت الحالي، أكد السنوار أنه في الوقت الحالي يرى فرصة حقيقية للتغيير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حماس: لا نرغب في حرب جديدة مع إسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام