زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب شمال اليابان
زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب شمال اليابان

زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب شمال اليابان المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب شمال اليابان، زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب شمال اليابان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب شمال اليابان.

المنظار ضرب زلزال قوي جزيرة هوكايدو الرئيسية بأقصى شمال اليابان، الجمعة، في منطقة شهدت الشهر الماضي واحدا من أقوى الهزات في البلاد.

وقالت هيئة الإذاعة اليابانية إن قوة الزلزال المبدئية بلغت 5.3 درجة، وأضافت أنه ليس هناك خطر حدوث موجات مد بحري عاتية نتيجة الزلزال.

وذكرت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية أن الزلزال وقع على عمق 42 كيلومترا وكان مركزه بالساحل الجنوبي لجزيرة هوكايدو.

وكان زلزال قوته 6.7 درجة قد أصاب هوكايدو بالشلل في السادس من سبتمبر وتسبب في مقتل عشرات وحدوث انهيارات وانقطاع مؤقت في الكهرباء عن جميع سكان الجزيرة البالغ عددهم 5.3 مليون نسمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب شمال اليابان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري