الجنائية الدولية: تهديدات أمريكا لن تردعنا
الجنائية الدولية: تهديدات أمريكا لن تردعنا

الجنائية الدولية: تهديدات أمريكا لن تردعنا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الجنائية الدولية: تهديدات أمريكا لن تردعنا، الجنائية الدولية: تهديدات أمريكا لن تردعنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجنائية الدولية: تهديدات أمريكا لن تردعنا.

المنظار لاهاي - المنظار:

قالت المحكمة الجنائية الدولية اليوم الثلاثاء، إنها ستواصل عملها دون أن يردعها شيء.وجاء ذلك بعد يوم من تهديد مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، بفرض عقوبات إذا حققت المحكمة في الأنشطة الأمريكية بأفغانستان.

وقالت المحكمة ومقرها لاهاي في بيان إنها مؤسسة مستقلة وحيادية تدعمها 123 دولة. وتابعت: المحكمة الجنائية الدولية، بصفتها ساحة قضاء، ستواصل عملها دون أن يردعها شيء، تماشيا مع تلك المبادئ ومع فكرة حكم القانون الشاملة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجنائية الدولية: تهديدات أمريكا لن تردعنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام